الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020
جديد
المحامي الطباخ: إقرارات عمال المقاولون العرب باطلة

المحامي الطباخ: إقرارات عمال المقاولون العرب باطلة

تقدم (عصام الطباخ) المحامي بالنقض والمستشار القانوني لمئات العمال بالمقاولون العرب ببلاغ بقسم شرطة عابدين ضد رئيس مجلس ادارة شركة المقاولون العرب ومدير عام الموارد البشرية ومدير عام الشئون القانونية . لقيامهم بإجبار العمال المحالون على المعاش بتوقيع اقرار بتنازلهم وتخالصهم عن رصيد أجازاتهم الاعتيادية في مقابل اعطائهم مستحقاتهم المالية الاخرى واخلاء طرفهم .

وقال (الطباخ) في تصريح خاص بأن ما يحدث من قيادات المقاولون العرب يعد وصمة عار لهذا الصرح العظيم فبدلاً من تكريم المحالون على المعاش والذين افنوا حياتهم في خدمة الشركة والمجتمع يتم قهرهم واجبارهم على توقيع مخالصة تصالح وتنازل مستغلين ضعفهم وحاجتهم المالية وان يكون هذا الاقرار مقابل صرف مستحقاتهم المالية واخلاء طرفهم .

وأكد (الطباخ) بأن هذا القرار باطل بطلاناً مطلقاً وهذا دفاعه في العديد من القضايا المنظورة أمام محكمة جنوب القاهرة للمطالبة برصيد الأجازات الاعتيادية .

وناشد (الطباخ) الوزير سعفان بالتدخل الفوري والسريع لمنع تلك الممارسات التي تقع على المحالون على المعاش بشركة المقاولون العرب .

وانتهى “الطباخ” الى توجيه رسالة الى رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب جبالي المراغي بمراعاة هذه الأمور عند مناقشة قانون العمل الجديد ووضع عقوبات صارمة لكل من تسول له نفسه التلاعب بمصائر عمال مصر.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

shared on wplocker.com